أمين حماة الوطن بالجيزة:مستعدون بقوة للانتخابات المقبلة والشعب سيظل الحارس للدولة المصرية

أمين حماة الوطن بالجيزة:مستعدون بقوة للانتخابات المقبلة والشعب سيظل الحارس للدولة المصرية

قال الدكتور عبدالسميع عيسى أمين حزب حماة الوطن بالجيزة، إن الحرب على الدولة المصرية لا تزال قائمة من قبل المغرضين، وهو ما يتطلب الوعي بذلك من الجميع لمواجهة هذه المؤامرات التي لن تتوقف في ظل العمل والتنمية والبناء للدولة المصرية من قبل الرئيس عبدالفتاح السيسي.


جاء ذلك بالمؤتمر الجماهيري الحاشد لحزب حماة وطن، بمدينة أطفيح بمحافظة الجيزة؛ لافتتاح مقر أمانة الحزب الجديدة بالمدينة بحضور قيادات الحزب، وعلى رأسهم اللواء فؤاد عرفة النائب الأول لرئيس الحزب، واللواء محمد الغباشي مساعد رئيس الحزب، والمهندس خالد أبوسريع أمين الحزب بأطفيح وأعضاء الحزب وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة.

كما شارك أيضا د. أحمد زكريا أمين المراسم بالحزب، مساعد رئيس الحزب، ومحمد مدينة رئيس مركز مدينة أطفيح، والنائب السابق عاصم الجمل، وأحمد سعد أمين الحزب بالصف ويسري عمار أمين التنظيم بالصف، والكاتب الصحفي إسلام عفيفي.

وأضاف عيسى: “أننا اليوم فى افتتاح مقر الحزب بأطفيح نكون قد حققنا عددا كبيرا من الأهداف، ومنها فتح 80% من المقرات على مستوى المحافظة، ونستعد بقوة لخوض الاستحقاقات الانتخابية القادمة ( الشيوخ – النواب – المحليات ) ،مؤكدا أن حزب حماة الوطن، دائما ما يراهن على ثقافة المصريين، ووعيهم تجاه كل المؤامرات قائلا :” نحن نخوض حرب ليست نظامية تحتاج للتكاتف ووعي كبير من الشعب المصري”.

ولفت إلى أن المرحلة التي تمر بها البلاد لاتزال خطرة تتطلب المواجهة الفكرية للإرهاب مع الجهود الأمنية والعسكرية التي تتم من القوات المسلحة والشرطة، مؤكدا على أن شعب مصر سيظل الحارس والسند للدولة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وشدد أمين حماة الوطن في الجيزة على أن الجميع يشاهد ما يحدث بالدول المجاورة وماتم من تدمير وتخريب، وحاول العديد منهم ارتكاب هذه الأعمال في مصر، ولكن إرادة المصريين كانت واضحة وحاسمة سواء تجاه الفتنة الطائفية أو الأعمال الإرهابية، ومن ثم استمرار هذا الوعي ضرورة مهمة للحفاظ على الدولة المصرية من هذا الإرهاب الفكري.

اخبار متعلقة

احدث الموضوعات