اللواء الغباشي: نصر أكتوبر سيظل علامة بارزة وحدثًا خالدًا في ذاكرة الوطن

اللواء الغباشي:  نصر أكتوبر سيظل علامة بارزة وحدثًا خالدًا في ذاكرة الوطن

كتب – متابعات

هنأ حزب حماة الوطن، الرئيس عبدالفتاح السيسي والشعب المصري بنصر أكتوبر المجيد، الذي سيظل علامة بارزة وحدثًا خالدًا في ذاكرة الوطن ووجدانه، حيث غيرت مفاهيم القتال المعروفة قبل الحرب، كما غيرت مجرى التاريخ المصري الحديث.

وقال اللواء محمد الغباشي، مساعد رئيس حزب حماة الوطن، إن نصر أكتوبر العظيم الذى حققه الجيش المصري وسجله التاريخ بأحرف من نور وغير التكتيكات العسكرية في المعاهد العسكرية العالمية بفضل تضحيات وبطولات الفرد المقاتل وهو العامل الحاسم في تحقيق النصر مع تضحيات مختلف طوائف الشعب لدعم المجهود الحربي اقتطاعًا من قوتهم.

وأكد أن أعداء الوطن اتجهوا إلى الحروب الخبيثة التي تعتمد على الشائعات وبث سمومهم دون الدخول في حروب نظامية لعدم قدرتهم مواجهة الجندي المصري ومحاولة بث الفتنة بين أبناء الوطن.

وأضاف مساعد رئيس الحزب، أن إرادة المصريين هى التى أدت إلى هذا النصر العظيم الذى مازال يدرس حتى الآن بجميع المعاهد العسكرية العالمية وأن الظروف التي تمر بها البلاد حاليا مشابهة لما مرت به البلاد في حرب أكتوبر مؤكدا أننا سنواجه كل التهديدات بتماسك وإرادة المصريين.

وأشار الغباشي، إلى أن ثورة 30 يونيو التي قام بها الشعب المصري ساندها وأيدها الجيش المصري الوطني بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وانحاز لإرادة الشعب وحماه من جماعة الإخوان الإرهابية وجنبه الاقتتال الداخلي وأعمال القتل والتفجير حسب تصريحات قادة الجماعة الإرهابية وأن ما تحقق من بنية تحتية ومشروعات عملاقة تثير جنون أعداء الوطن وأهل الشر وداعميهم الذين يسعون لإسقاط مصر.

وأكد حزب حماة الوطن على دعم الرئيس والقوات المسلحة في حماية الوطن ومقدراته والحفاظ على مقومات الدولة الوطنية، قائلا إن قيادات وأعضاء الحزب خرجوا في كافة محافظات الجمهورية ليعلنوا دعمهم وتأييدهم للقيادة السياسية أمام العالم كله.

#حماة الوطن نيوز

اخبار متعلقة

احدث الموضوعات