اللواء فؤاد عرفة: تصويت المصريين بالخارج يتم بشكل جيد ومنظم

اللواء فؤاد عرفة: تصويت المصريين بالخارج يتم بشكل جيد ومنظم

كتب – حماة الوطن

علق اللواء فؤاد عرفة، النائب الأول لرئيس حزب حماة الوطن: علي تجاوزات بعض المرشحين في المرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب 2020، والتي ستجري بالداخل يومي 7 و8 نوفمبر الجاري، قائلًا: “إن فترة الدعاية والإعداد للمرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب بالنسبة لمرشحي الحزب قد انتهت، والحزب لديه مجموعة من المرشحين في معظم الدوائر الانتخابية في جميع محافظات الجمهورية على نظام الفردي والقائمة الوطنية من أجل مصر”.

وأضاف “عرفة”، في تصريحات صحفية: أنه يأمل في أن يكون الحزب في مقدمة الأحزاب التي لديها مرشحون ناجحون في الدورة البرلمانية المقبلة”.

وأشاد نائب رئيس حزب حماة الوطن، بمشاركة المصريين بالخارج في انتخابات النواب 2020، مؤكداً إنها تمت بشكل جيد ومنظم.

وقال القيادي بحماة الوطن: توجد فرصة لكل من رغب في الإدلاء بصوته في انتخابات مجلس النواب 2020، بفضل عنصر الوقت الجيد بالإضافة إلى التنبيه على المصريين من قبل وزارة الهجرة والمصريين بالخارج، فضلًا عن الافصاح بمواعيد المرحلة الثانية قبل موعد إجراء الانتخابات بفترة؛ ما يسمح للناخبين بالاستعداد للمشاركة في الانتخابات بكل أريحية.

ويشارك المصريون بالخارج اليوم الأربعاء في المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب، عن طريق طباعة وإرسال بطاقات الاقتراع وإرسالها إلى مقار البعثات الدبلوماسية في كل دولة وتستمر حتى 6 نوفمبر.

وفي الداخل يومى 7 و8 نوفمبر، وفى حالة الإعادة لهذه المرحلة تجرى الانتخابات أيام 5 و6 و7 ديسمبر فى الخارج، ويومى 7 و8 ديسمبر فى الداخل، في 13 محافظة؛ وهى: (القاهرة، القليوبية، المنوفية، الدقهلية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، جنوب سيناء).

اخبار متعلقة

احدث الموضوعات