“حماة الوطن” يجتمع مع أعضائه بـ”الشيوخ” لوضع الأطر العامة للأداء النيابي

“حماة الوطن” يجتمع مع أعضائه بـ”الشيوخ” لوضع الأطر العامة للأداء النيابي

كتب – حماة الوطن

عقد حزب حماة الوطن، اجتماعا للهيئة البرلمانية للحزب فى مجلس الشيوخ، برئاسة الفريق جلال الهريدى، رئيس الحزب، وعضو مجلس الشيوخ، وعدد من اعضاء الهيئة العليا للحزب، وذلك للتنسيق بين أعضاء الهيئة البرلمانية ووضع الأطر العامة للأداء النيابي الذي يتطلع اليه الحزب لكي يكون معبرا عن آمال وطموحات الشعب المصري.

قال اللواء فؤاد عرفة، النائب الاول لرئيس الحزب، إن الاجتماع كان الهدف منه تعارف النواب وتبادل الرؤى ومناقشة الخطط المستقبلية وكيفية تحقيق افضل مشاركة باسم الحزب بمجلس الشيوخ.

واضاف عرفة: أن مصر في طريقها إلى المسار الصحيح واستكمال مؤسساتها التشريعيه بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدا أن مجلس الشيوخ له أهمية كبيرة فى الحياة التشريعية فى مصر بإعتباره مجلسا يضم كفاءات فى كافة التخصصات المختلفة، لافتا الي أن هناك كما كبيرا من مشروعات القوانين فى البرلمان تحتاج إلى تخصصات دقيقة موضحا أن مجلس الشيوخ سيعمل على وضع مقترحات و دراسات حول النمو الإقتصادى و الإجتماعى وتحقيق الديمقراطية والنظر فى القوانين والإتفاقيات.

واوضح النائب الاول لرئيس الحزب: إن الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن بمجلس الشيوخ سيكون لديها مهمة بالغه الأهمية، وهي الأخذ بزمام المبادرة كعقول مفكرة وخبرات متراكمة تقدم للدولة المصرية افضل ما لديهم من خبرات سياسية وتكنوقراطية في كل ما يطرح امامهم من تشريعات وقوانين واتفاقيات دولية لكي تخرج في صورة متوازنة ومنضبطة تشريعيا تخدم المواطن والدولة خلال الفترة المقبلة.

وتابع أن الحزب ينتظر أداء مشرفاً من نوابه خلال الفصل التشريعي المقبل، يجعل من هيئة الحزب البرلمانية قدوة يحذو حذوها الاخرون ولاسيما أن نواب الحزب لديهم من الخبرات المتراكمة والتنوع المهني، ما يعينهم على التميز ويجعلهم دائما قيمة مضافة بمجلس الشيوخ.

اخبار متعلقة

احدث الموضوعات